خدمة العملاء

سيارات جي ام سي: هدفنا هو راحة بالك

اتصل بنا لحجز الخدمة

من الضروري أن تخضع سيارتك لإجراءات الصيانة الصحيحة لتحافظ على خصائص السلامة والاعتمادية وجودة الأداء التي تُميزها عن غيرها.

راقب عداد المسافة في سيارتك، وحين يصل إلى مجموع الكيلومترات المشار إليه في الصفحات التالية، أو بعد مرور الفترة الزمنية المحددة، بادر بأخذ سيارتك إلى مركز خدمة جي ام سي، ويفضل أن يكون مركزاً معتمداً، حيث سيوفر لسيارتك قطع الغيار المناسبة والخدمة الجيدة.

فور انتهاء الوكيل من خدمات الصيانة، اطلب منه أن يملأ المربع المناسب في كتيب الصيانة الموجود مع سيارتك ويقوم بختمه، حيث سيكون ذلك بمثابة سجل خاص بعمليات الصيانة التي خضعت لها سيارتك، وربما تحتاجه لاحقاً عند إجراء إصلاحات للسيارة مشمولة بالضمان. كما سيساعد هذا السجل أي شخص يشتري منك سيارتك مستقبلاً في التأكد من مدى اعتنائك بصيانتها. للحفاظ على أداء متفوق لنظام تكييف الهواء في سيارتك، اطلب من الوكيل فحص النظام مرة واحدة في السنة على الأقل. ستجد قائمة بأسماء السوائل والزيوت الموصى باستعمالها في سيارتك مدرجة في كتيب مالك السيارة.​

ضمان السيارة

نؤكد التزامنا بضمان رضاك عن سيارتك الجديدة. والآن، تأتي سيارتك جي ام سي الجديدة، إعتباراً من طرازات العام 2011، مع ضمان لمدة 36 شهراً/100.000 كلم* (أيهما يحل أولاً).

*ملاحظة:

1. تبقى فترة الضمان مع سيارات جي ام سي من طراز العام 2010 وما قبل 36 شهراً/60.000 كلم (أيهما يحل أولاً).

لمزيد من التفاصيل، راجع كتيّب الضمان الذي يأتي مع سيارتك أو اتصل على وكيل جنرال موتورز للمساعدة.​

استخدام السيارة والعناية بها

إذا أخذنا بعين الاعتبار المبلغ الذي استثمرته عند اقتناء سيارتك الجديدة، فإننا على ثقة تامة بأنك تريد استعمالها وصيانتها بصورة سليمة. لذلك، فإننا ننصحك بالتعامل مع وكيل جنرال موتورز لإجراء الصيانة الدورية، وتشخيص المشاكل التي تطرأ على سيارتك وإصلاحها. وكلاء جنرال موتورز هم خير من يعرفون سيارتك ويحرصون على ضمان رضاك.​

سجلات الصيانة

سيحتفظ وكيل جنرال موتورز الذي تتعامل معه بكافة البيانات الخاصة بالصيانة الدورية التي تجريها لسيارتك، وننصحك أيضاً بالاحتفاظ بجميع الإيصالات المتعلقة بإجراء خدمات الصيانة الدورية حسب الفترات الزمنية المحددة في ملف وثائق السيارة الموجود داخل صندوق القفازات، وتقديمها للوكيل في حال طلبها. وبما أن الضمان لا تشمل أعطال السيارة الناتجة عن الإهمال في أعمال الصيانة الدورية الموصى بها، فإن الإيصالات الصحيحة تكون مهمة جداً عند محاولة معرفة ما إذا كان العطل ناتجاً عن نقص في الصيانة أو عيب في التصنيع أو المواد المستعملة.​

رضى مالك السيارة

إذا ما واجهتك مشكلة خلال أو بعد انتهاء مدة الضمان وتعذر حلها، يرجى التحدث إلى أحد أعضاء الإدارة لدى الوكيل الذي تتعامل معه.

تغطية ضمان سيارة جي ام سي – كامل منطقة الشرق الأوسط (1)

كونك عميل لشركة جي ام سي، عليك أن تطمأن لأن سيارتك طراز 2011 تأتي مع كفالة إقليمية لمدة 36 شهراً/100.000 كلم* (أيهما يحل أولاً)، وتغطي كافة الأعطال الناتجة عن عيب في القطع أو المواد المستعملة أو التصنيع بدون أن تدفع أي مبلغ.​

*ملاحظة:

1. تبقى فترة الكفالة مع سيارات جي ام سي من طراز العام 2010 وما قبل 36 شهراً/60.000 كلم (أيهما يحل أولاً).

إذا احتاجت سيارتك إلى تصليحات تغطيها الكفالة، بإمكانك إجراء الخدمة لسيارتك لدى أي وكيل جنرال موتورز معتمد في كافة أرجاء المنطقة. لذا، أينما ذهبت في منطقة الشرق الأوسط (1)، فإن ضمان جي ام سي يغطي سيارتك.

يرجى مراجعة كتيّب الضمان للحصول على مزيد من المعلومات حول تغطية الضمان والشروط/القوانين المطبقة، أو اتصل على وكيل جنرال موتورز للمساعدة.

(1) تغطي كفالة جي ام سي الإقليمية المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وقطر، وعمان، والبحرين، والأردن، ولبنان، واليمن، والعراق.